جراحات تجميلية للرجال

تحديد اللحية والرقبة بالليزر

our staff

عادة ما يشكو الرجال من شعر كثيف على اللحية والرقبة يصعب إزالته أو تحديده بدقة بالطرق العادية، ويشتكون من مظهره الفوضوي غير المرتب. أما التقنية الحديثة لدى المركز الإسباني في دبي لإزالة الشعر غير المرغوب به وتحديد اللحية بالليزر فهي تضمن لك أفضل النتائج على الإطلاق وتخلصك من الألم المصاحب للشعر الذي ينمو داخلياً ويصعب التخلص منه بأي طريقة أخرى.

تجديد نضارة البشرة للرجال

our staff

أصبح لعلاج مشكلات نضارة البشرة شعبية كبيرة لدى الرجال، وبتوفر المعلومات الكافية عن الأنواع المختلفة من الجراحة التجميلية تبنى العديد من الرجال فكرة الخضوع لإجراء تجديد شباب الوجه لإعادة عقارب الزمن للوراء وجعل مظهرهم الخارجي متوافقاً مع شعورهم الداخلي بالحيوية والشباب.

 

وتهدف العملية الجراحية الخاصة بتجديد شباب بشرة الوجه إلى تصحيح التغييرات المرتبطة بالشيخوخة مع الحفاظ في الوقت ذاته على الصفات الذكورية للوجه. وقد تم تصميم هذا النوع من العمليات التجميلية بشكل يتناسب مع احتياجات وأهداف الرجال من المهتمين بتجديد نضارة بشرتهم.

تخفيف شعر الظهر والصدر

our staff

قد يشعر بعض الرجال بالإحراج والإنزعاج من الشعر الكثيف في منطقة الصدر والظهر، والآن بكل سهولة بفضل تقنيات الليزر المتطورة المستخدمة في المركز الإسباني في دبي أصبح بإمكانهم التخلص من شعر الصدر والظهر والكتفين أو تخفيفه دون الحاجة لاستخدام الشمع أو آلات الحلاقة. وتتطلب إزالة الشعر غير المرغوب به من هذه المناطق مهارة عالية من أجل الوصول لتحقيق مظهر طبيعي بدون التسبب بظهور مناطق اكثف من غيرها أو مناطق أكثر نعومة من غيرها بشكل يسبب مظهراً غير طبيعي. وعادة يكون شعر الجسم أكثر سمكاً من المناطق الأخرى ويتطلب ذلك اختيار تقنية الليزر الملائمة لتحقيق أفضل النتائج.

علاج فرط التعرق بالبوتوكس

our staff

تتطلب حقن البوتوكس وقتاً قليلاً نسبياً ويمكن إجراؤها في عيادة الطبيب، وإذا كان الطبيب يتمتع بخبرة جيدة يمكنه حقن تحت الإبطين في أقل من 10 دقائق، ولا يتطلب أي قيود في العمل أو ممارسة الهوايات المفضلة فيما عدا الامتناع عن ممارسة الرياضة المكثفة أو استخدام الساونا في يوم العلاج، كما يفضل عدم حلق الإبطين قبل حقنهما بالبوتوكس. يتم الإجراء عن طريق استخدام إبرة رفيعة جداً لحقن كميات صغيرة من البوتوكس تحت الجلد بشكل متقطع في جميع أنحاء المنطقة التي تشكو من التعرق الزائد ( تقريبا كل 1-2 سم). يتم إعطاء حقن متعددة حسب تقييم الطبيب للمنطقة التي تحتاج إلى المعالجة. ولتخفيف أي إزعاج أو ألم محتمل، قد يستخدم الطبيب بعض تقنيات التخدير الموضعي البسيطة؛ مثل الثلج أو تخدير الكتل العصبية، أو غيرها.

نحت الجسم

our staff

إجراءات نحت الجسم مصممة لإزالة الجلد المترهل وشد العضلات، مثل شد البطن والذراع الأفخاذ وأنحاء أخرى من الجسم. وتهدف لتحسين مظهر الجسم من خلال شفط الدهون، تكبير عضلة الساقين ومزيج من الإجراءات التجميلية الأخرى، وبعض الإجراءات البسيطة لإخفاء ندوب ما بعد العملية، بالإضافة إلى تحسين ظهور خطوط الكونتور لديه وتحسين المظهر الذكوري العام وإزالة الشعر الزائد من بعض المناطق. تضاف إلى هذه الجراحات خدمة إضافية من أخصائيي التجميل يقدمون فيها النصيحة للمتقدم للعلاج حول أنسب خطوط الموضة لتناسب ذوقه وهيئته العامة الجديدة وتعريفه ما هو أفضل بالنسبة إليه.