زراعة العدسات الطبية – فيجيان | زراعة عدسة العين

implantable contact lens in Dubai Visian ICL

 

زراعة العدسات الطبية – فيجيان | زراعة عدسة العين

قد لا يكون الأشخاص المصابين بحالات قصر النظر أو طول النظر الشديدين، او ترقق القرنية، أو جفاف العين، أو بحالة تسمى (القرنية المخروطية) مرشحين لإجراء عمليات الليزك، وقد يكون الإجراء المثالي لهم يكمن في زراعة العدسات الطبية. باختصار، فإن هذه العملية هي عبارة عن زراعة هذه العدسات داخل باطن العين من خلال خطوة جراحية واحدة وبسيطة، لتوفر تصحيحاً دائماً للنظر دون الحاجة إلى إزالة العدسات أو تنظيفها بشكل يومي.

النوع الذي يتم استخدامه لدى المركز الإسباني هو عدسات كولامر، وتعتبر عدسات كولامر –(Collamer) أحد أنواع عدسات (Phakic) التي يتم تركيبها داخل العين والتي يتم تصنيعها من مادة بوليمرية لينة قابلة للطي وقد سميت العدسات باسم هذه المادة. وبما أن القرنية تتكون في الغالب من مادة الكولاجين فإن هذه المواد توفر توافقاً ممتازاً مع الحياة وقدرة بصرية فائقة. وتمتاز بسهولة زراعتها داخل العين خلف القزحية من خلال شق صغير لا يتجاوز ال 3 ملم. وتعد هذه العدسة مرحية للغاية لا بكاد يشعر بها المريض كونها لاترتبط بأي جزء من أجزاء العين.

 

ومع تقدم التكنولوجيا في هذا المجال أصبحت تقدم عدسات فيجيان للمرضى غير القادرين على عمل تقنية الليزك مزايا أكثر من ذي قبل وتشمل:

implantable contact lens in Dubai Visian ICL

مزايا عدسات فيجيان (ICL)

◄ بساطة العملية – لاتتطلب أي صيانة ومتابعة بعد زراعتها

◄ الأمان – سجلٌ حافلٌ بالأمان من خلال نجاح أكثر من 55.000 عملية زراعة في شتى أنحاء العالم

◄ جودة الرؤية –لا تتوقف النتائج المقدمة من زراعة العدسات فقط على تحسين حدة البصر (يعتبر مقياس 20/20 هي الحدة الطبيعية لبصر الشخص السليم)، ولكنها أيضا تقدم جودة بصرية ممتازة، وتحسناً فورياً في جودة الرؤية ككل.

◄ التوافق مع الجسم الحيوي – إن مادة الـ “كولامر” والبوليمرات التي يتم تصنيع عدسات فيجيان منها هي من الكولاجين النقي 100% ، ولا يرفضها الجهاز المناعي للجسم أبداً باعتبارها مواد غير دخيلة على الجسم.

◄ التنوع – تقدم عدسات فيجيان مجموعة حلول علاجية متنوعة لقصر النظر على نطاق أوسع مما تقدمه جراحات الليزك و جراحات الـ PRK.

◄ موضع العدسة – إن طريقة وضع عدسات فيجيان في العين يجعلها غير مرئية للمريض أو أي شخص أخر.

◄ قابلة للإزالة – صممت عدسات فيجيان لتوضع في العين بشكل دائم، ومع ذلك فإنه يمكن إزالة العدسة في حالة حصول تغييرات في رؤية المريض أو إذا دعت الحاجة إلى إزالتها أو استبدالها.

اكتشف قوة البصر من خلال عدسات العدسات الطبية(فيجيان) في دبي من خلال عروضنا المميزة في المركز الإسباني في دبي، تمتعوا برؤية العالم من جديد كما لم تروه من قبل.