أطباء الأسنان في المركز الإسباني في دبي

دكتور مروان السرحال

هو أخصائي في علاج أمراض اللثة وجراحة زراعة الأسنان، وقد نال مؤهله من الجامعة اللبناينة في لبنان. تتعدى خبرة الدكتور مروان حتى اليوم ال 25 عاماً والتي عالج خلالها حالات طبية بسيطة ومعقدة في مجال طب الأسنان عامةً وزراعة الأسنان بشكل خاص. يستخدم الطبيب المتمرس وسائل التقييم المختلفة، وأهمها صور الأشعة، لتقييم الحالات الفردية للمرضى والمراجعين و يقدم خطته العلاجية بناءً عليه ليبدأ بوضع أفضل خبراته ومعرفته لتقديم العلاج والحلول المناسبة ومن ثم الخروج بأفضل نتائج في تصحيح حالة الأسنان وجعلها من أفضل ما يكون. الدكتور مروان السرحال هو صاحب سمعة طيبة في دبي وهو معروف كأحد أنجح أطباء الأسنان في المنطقة.

Dr Marwan serhal Specialist in Periodontology and Implant Surgery

دكتور مصطفى السيد

أنهى الدكتور مصطفى دراسته الجامعية في مجال طب الأسنان عام 2004، وتابع بعدها التخصص في مجال حشو الأسنان من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية عام 2007، ليصبح بعدها عضواً في الجمعية الأمريكية لتجميل الأسنان، ومن ثم عضواً في الجمعية الأوروبية لحشوات الأسنان في العام نفسه. وقد نجح الدكتور مصطفى في مزاولة مهنته باحترافية على مدى عشرة سنوات وخاصةً في مجال “إعادة تجديد الابتسامة” وطب الأسنان التجميلي مبدعاً في مجالي علاج قناة جذور الأسنان وترميم الأسنان. وقد لمع سيط الطبيب الناجح في دبي فهو اليوم من أشهرهم وقد استدعته مؤخراً واحدة من أشهر شركات طب الأسنان في العالم، شركة “دينتيسبلي ماليفر” الأمريكية السويسرية، ليصبح لديها مدرباً مرخصاً لأطباء الأسنان.

Dr Mustafa Al Sayed Dentistry

دكتور خالد أبو الروس / أخصائي تقويم الأسنان من بريطانيا

حامل لدرجة البكالوريوس في جراحة الأسنان من جامعة بغداد، ودرجة الماجستير في تقويم الأسنان من جامعة القاهرة، والتي حصل عليها بعد مزاولة المهنة باحترافية لمدة 4 سنوات، كما حصل على درجة عضوية دبلوم تقويم الأسنان من الكلية الملكية للجراحين في إدنبرة في بريطانيا.

 

يتضمن اختصاص الطبيب خالد أو الروس تقييم حالة المريض ومن ثم وضع خطة علاجية مفصلة تأخذ بعين الاعتبار تفضيلات المريض من ناحية تجميلية ووظيفية، وهو خبير في علاج الأنواع المختلفة لحالات سوء الإطباق، بما فيها الحالات المستعصية مثل المرضى الحاملين لاضطرابات وراثية، وحالات الشفة المشقوقة والحنك المشقوق. كما يحمل الدكتور خالد شهادةً وترخيصاً دولياً في مجال علاج نظام التخفي اللغوي وتقنية إينفيسلين، ما يمكنه من تقديم حلول علاجية غير مرئية للمرضى البالغين في هذا المجال.

 

وقد تلقى الدكتور خالد جائزة التميز عن أفضل بحث علمي في المؤتمر العربي العاشر لتقويم الأسنان للعام 2011، والذي تم في دبي، تقديراً لجهوده المتميزة في البحث العلمي غير المسبوق.

 

وقد حافظ الدكتور خالد أبو الروس برغم جميع التغييرات والمتغيرات التي حدثت في مجال طب وجراحة الأسنان والتطورات الهائلة في صنع وتركيب الحشوات، على التزامه بتقديم بيئة علاج مريحة ومهيئة للمرضى وعائلاتهم.

Dentist in Spanish Center Dubai-Dr Khaled Abu Alroos