علاجات الليزر

إزالة الشعر بالليزر

our staff

أثبتت أشعة الليزر فعاليتها في إزالة الشعر غير المرغوب فيه من الوجه، والساقين والذراعين، وتحت الإبط، وخط البيكيني، وغيرها من مناطق الجسم. تشمل فوائد إزالة الشعر بالليزر:
• الدقة: تستهدف أشعة الليزر وتتلف بشكل دقيق الشعر الخشن الغامق فقط بدون التسبب بإتلاف المنطقة الجلدية المحيطة بالشعر.
• السرعة: كل نبضة ليزر تأخذ جزءاً واحداً من الثانية للتخلص من كميةٍ كبيرةٍ من الشعر في نفس الوقت، ومن الممكن أن يعالج الليزر في كل ثانية مساحة تعادل الربع دولار. عادةً يتم علاج المناطق الصغيرة مثل الشفة العليا في أقل من دقيقة واحدة، والمناطق الأكبر مثل الظهر أو الساقين قد تتطلب فترة تصل إلى ساعة واحدة.
هل تبحثين عن عيادة أخصائية لإزالة الشعر غير المرغوب بالليزر، عليكي بالمركز الإسباني في دبي، متخصصون في جراحات الليزر.

إزالة الندوب بالليزر

our staff

الندوب هي أمر معقد وتتطلب تقييمَ أخصائي الجلدية، وهو إما طبيب أمراض جلدية أو جراح تجميل، وعادةً ما يحدد نوع ومكان الندبة نوع العلاج ومقدار تكلفته، وغالباً ما تكون هناك حاجة لأكثر من نوع واحد من العلاجات بالليزر. ويتوفر عدد من الخيارات الأخرى لعلاج الندبات، وهذا يعتمد على مجموعة محددات مثل لون الندبة وعمقها (هل هي حمراء ، بنية أم بيضاء؟) لذلك يفضل استشارة معالج مختص في الندوب والقيام بفحص سريري قبل تحديد نوع العلاج المطلوب.

إزالة تصبغات البشرة

our staff

يكمن المظهر المثالي للبشرة الصحية في توحد لونها أياً كان هذا اللون، ويمكن أن تؤثر اضطرابات تصبغات البشرة على لون بشرتك وعادة ما تصاب البشرة الداكنة بالندوب والتصبغات بسهولة أكثر وتصبح بها علامات تصبغ دائمة. نحن نقدم حلول آمنة لجميع أنواع البشرة، وذلك بالدمج بين أحدث تقنيات علاج البشرة والمنتجات المتطورة للعناية بالبشرة، والتي تعمل على تعزيز الجمال الطبيعي للبشرة عن طريق استهداف تصبغ وتفاوت لون البشرة لعلاجها وجعلها أكثر إشراقاً، وأكثر توحداً ونضارة.

علاج دوالي الأوردة بالليزر

our staff

تستخدم هذه التقنية البسيطة في علاج الأوردة الظاهرة على السطح الخارجي لبشرتك، حيث يمكن استخدامها فقط في علاج توسع الشعيرات والدوالي الصغيرة التي توجد تحت سطح الجلد مباشرة. يحتاج الطبيب في العادة إلى إجراء أكثر من جلسة ليزر واحدة لعلاج الأوردة، ويتم جدولتها ليتم إجراء جلسة ليزر واحد أو أكثر كل 6 إلى 12 أسبوعاً وفقاً لما يراه الطبيب مناسباً. إذا كان هناك ضعف في الدورة الدموية المُغذية لهذه الأوردة الصغيرة، يجب أولاً معالجة الوريد الأكبر المغذي للأوردة إما عن طريق الجراحة، أو عن طريق تسليط أشعة الليزر داخل الوريد أو معالجة الأوعية بالتصليب ‪Sclero-therapy‬ ‪ أو العلاج بالموجات الراديوية. ويمكن أيضاً استخدام بالليزر لعلاج الأوردة الأكبر حجماً في الساقين حيث يتم تمرير ألياف الليزر من خلال أنبوب رفيع (قسطرة) داخل الوريد ويراقب الطبيب الوريد على شاشة للموجات فوق الصوتية. ويعد الليزر أقل إيلاماً من ربط وتجريد الوريد، ويتم بعده التماثل للشفاء في وقت أسرع، ويستدعي فقط إجراء تخديرٍ موضعي أو إعطاء المريض بعض المسكنات الخفيفة، وليس تخدير عام لكامل الجسم كما هي الحال في عملية تجريد وربط الأوردة.‬‬‬

العلاج بالليزر التجريدي

our staff

العلاج بالليزر التجزيئي هو علاج غير جراحي يستخدم فيه جهاز لإرسال شعاع ليزر مقسم إلى الآلاف من مناطق المعالجة المجهرية التي تستهدف جزء من الجلد في آن واحد، وهو مماثل لصورة فوتوغرافية يتم تحسين كل جزء فيها على حدة.‪‬ وقد عمل العلاج بالليزر التجزيئي على سد الفجوة بين تقنيات الليزر المختلفة لعلاج البشرة التالفة بسبب الشمس أو الشيخوخة، فبينما تعالج بعض تقنيات الليزر الاجتثاثية على خلايا الجلد السطحية فقط، والبعض الآخر (غير الاجتثاثي) يعالج فقط كولاجين الجلد (الطبقة الوسطى من الجلد)،أما العلاج بالليزر التجزيئي فيعمل على علاج كلتا الطبقتين في الوقت ذاته.

شد بشرة الوجه

our staff

شد الجلد بالليزر هي عملية‪ ‬غير جراحية يستخدم‪ ‬ فيها مصدر للأشعة تحت الحمراء (الليزر) لشد البشرة عن طريق تسخين الكولاجين تحت سطح الجلد، مما يؤدي لانقباض البشرة وجعلها مشدودة على الفور بعد جلسة العلاج، إذ لا تحتاج إلى وقت للتعافي وهو ما جعل هذا الإجراء يحظى بإقبال متزايد وشعبيىة كبيرة من العملاء. ويتزايد شد الجلد خلال الأشهر القليلة التي تلي الإجراء، ولكن ينصح لتحقيق أفضل النتائج أن يتعرض العميل إلى جلستين أو ثلاث جلسات يفصل بين كل منهما شهر. وشد الجلد بالليزر هو إجراء معتمد من إدارة الأغذية والعقاقير الدولية للحد من الخطوط الدقيقة والتجاعيد وترهل الجلد. قد لا تكون نتائج شد جلد الجسم بالليزر بقدر إثارة نتائج عملية شد الوجه، ولكن المرضى فرحين بنتائجها حيث حققوا نتائج مقبولة في وقت أقل. ومن المزايا الإضافية للعلاج بالليزر أنه أكثر أماناً و يعتبر حلاً فعالاً للحفاظ على مظهر شاب ومشدود للجلد في كافة أنحاء الجسم.

العلاج بالضوء المكثف

our staff

يعتبر‪ ‬العلاج بالضوء المكثف‪(IPL) ‬ إجراء غير جراحي لصقل وشد البشرة، مما يعني أنه يستهدف الطبقات السفلى من الجلد دون التأثير على طبقات الجلد العليا. عادة يحصل العملاء على نتائج مرضية دون الحاجة للجراحة ومن أهم مزايا العلاج بالضوء المكثف‪(IPL) ‬ أنّها لا تحتاج لوقت للتماثل للشفاء وبوسع العميل الخضوع إلى هذا العلاج في استراحة الغداء، والعودة إلى العمل بعد ذلك على الفور. غير أنه من الواضح‪‬ أن نتائج العلاج بالضوء المكثف لشد البشرة لا تكون مبهرة بقدر نتائج العملية الجراحية، إذ يتم في الأخير جرح كلا الطبقتين العليا والدنيا من الجلد لتحقيق نتائج مرضية أكثر بشكلٍ عام، ولكن يبقى هذا الإجراء يحصل على استحسان المرضى فهو سريع جداً وآثاره فورية.

 

عملية إذابة الدهون بالليزر

our staff

عملية إذابة الدهون بمساعدة الليزر المتطور‪SMART™ ‬ هو إجراء يتطلب إحداث ثقوب بسيطة لتفتيت الدهون باستخدام تقنية تعرف باسم “تفتيت الدهون بالليزر” لتدمير الخلايا الدهنية عن طريق أشعة الليزر. وهي مفيدة خاصة في علاج الجيوب الدهنية الصغيرة المرتبطة مع كميات قليلة من الجلد المترهل، وتكون مثل هذه الجيوب شائعة في أماكن محددة من الجسم مثل الرقبة‬.

عملية شد الجسم بالليزر

our staff

علاج شد الجسم هو مثالي لنحت مناطق الجسم الصغيرة مثل الرقبة والذراعين والصدر والمناطق التي يصعب نحتها مثل الركبة ويتم ذلك من خلال شد الجلد المتراخي، وتحسين نسيج الجلد وبالتالي تقليل محيط المنطقة المطلوبة وتنحيفها. يتوفر لدى المركز الإسباني في دبي جميع الأجهزة والمعدات المتطورة لإجراء عملية شد الجسم بكل احترافية وباستخدام آخر صيحات تكنولوجيا أشعة الليزر.

تجديد نضارة البشرة

our staff

قد ينتج عن الشيخوخة، حب الشباب، أو التعرض لأشعة الشمس لوقت طويل بقع أو ندوب أو تجاعيد أو خطوط ، ويمكن لعملية تقشير الجلد بالليزر أن تكون حلّاً فعالاً لجعل البشرة تبدو أصغر سناً وأكثر نضارة. ‫عند تقشير الجلد بالليزر تتم إزالة الجلد طبقة طبقة بدقة شديدة وتتشكل خلايا جديدة من الجلد خلال فترة التعافي من العملية وتكوِّن هذه البشرة الجديدة للجسم وتبدو أكثر شدة وأصغر سناً. يمكن أن يتم هذا الإجراء وحده أو بمرافقة عمليات جراحية تجميلية أخرى على الوجه.