حقن اللوسنتيس في-دبي الامارات

حقن اللوسنتس

اللوسنتس (ranibizumab injection) عبارة عن علاج قد يقوم المختص بأمراض شبكية العين بوصفه لك, حيث تم اعتماده لعلاج عطب الشبكية البقعي الرطب المرتبط بالعمر, وهو علاج حائز على ترخيص وكالة الغذاء والأدوية للحقن لعلاج حالات اعتلال اللطخة الصفراء الرطب.

: العين

الشبكية هي طبقة رقيقة في الجزء الخلفي من العين، وهي الجزء المسؤول في العين عن إلتقاط ما نراه، واللطخة تبدو مثل علامة أو نقطة في شبكية العين، اللطخة الصفراء هي المسؤولة عن الرؤية المركزية والتفاصيل.

Lucentis Injection Dubai
Lucentis for Vision lossdubai

: فقدان البصر

إذا كان طبيبك قد وصف لك لوسينتس، هذا يعني أن عينك تحتوي على كميات إضافية من بروتين يسمى عامل نمو بطانة الأوعية. وهو واحد من أسباب نمو الأوعية الدموية الغير طبيعية والتي تتسرب منها المياه، هذه السوائل الزائدة التي تتسرب من هذه الأوعية الدموية يمكن أن تتراكم وتؤدي إلى تغيرات في قدرتك على الرؤية.

lucentis dubai

: كيف يقوم لوسنتس بالمساعدة في هذه الحالات

تم تصميم لوسينتس لمنع العين في حال زيادة بروتين ( عامل نمو بطانة الأوعية).. وهذا سبب تسميتها بمانع تسرب السوائل من الأوعية الدموية إلى لطخة العين مما يؤدي إلى التقليل من التورم.
وقد تم تصميم لوسينتس خصيصاً للإستخدام في علاج العين.

: من هم المرشحون للعلاج بإستخدام حقن اللوسنتس

تستخدم الحقن لعلاج أمراض اعتلال اللطخة الصفراء الرطب, وذمة البقعة الصفراء السكري, انسداد وريد شبكية العين, انسداد الوريد الشبكي المركزي والفرعي.