من نحن

عيادتنا

يقع المركز الإسباني في قلب دبي، ويسهل الوصول إليه أينما كان موقعكم في المدينة المتألقة. زودت العيادة بأحدث الأجهزة والمعدات وتم استقدام آخر التقنيات المتخصصة في مجال عمليات الليزك وجراحات العين لخدمة مرضانا وتحقيق رضاهم من خلال أفضل النتائج الممكنة. تمتعوا بأفضل رحلة علاج مخصصة من خلال مرافق عيادتنا المصممة خصيصاً لتحقيق الراحة، والخصوصية وراحة البال لمراجعينا الساعين لرؤية العالم بشكل أفضل. يحصل المرضى على استشارات منفردة تعطيهم إحساساً بالراحة والاستقلالية في جو من الهدوء والراحة المناسبين لتحقيق العلاج والشفاء العاجل. نتميز في المركز الإسباني بتقديمنا خليطاً من الخدمات العلاجية والاستشارية الممزوجة بالعناية المخصصة لكل مريض لنعزز لديه الإحساس بالتفرد وكأنه بين أسرته الصغيرة. من أولويات المركز الإسباني كذلك حفظ سجلات المرضى بخصوصية تامة بحيث تعامل قاعدة بيانات المرضى بحسب المعايير المهنية العالمية للحفاظ على الخصوصية الطبية الأمر الذي يعد بغاية الأهمية لزبائننا المكرمين.

ما هو المركز الأسباني

ما هو المركز الأسباني

تأسس المركز الأسباني في عام 2014 تحت اشراف الدكتور تامر سالم بهدف تقديم أفضل الرعاية للمرضى على أيدي أفضل الخبراء المتخصصين في مجال تصحيح البصر. يسعى المركز إلى أن يكون الأول في تقديم خدمات جراحة العينين التجميلية والتصحيحية من خلال أطباءه الذين جمعوا أفضل الخبرات في المجال ليقدموها لكم ويفيدو بها كل من يحتاج للوصول لرؤية أفضل. نحن مسؤولون في المركز الإسباني عن تزويد مرضانا بتصورنا المتكامل والشرح المفصل حول حالاتهم كجزء من التزامنا لتحقيق ما هو أفضل لهم، حيث نتيح لهم فرصة التوصل إلى قرار صائب حول العلاجات الأفضل لحالاتهم

قيم المركز الأسباني

نؤمن في المركز الأسباني أن النجاح في أي مجال يعتمد على التمسك بالقيم والمبادئ إلى جانب الكفاءة المهنية، والتطور، والسعي الدائم للكمال في مجال العمل. نحن نعتبر مرضانا كأفرادٍ من عائلتنا الكبيرة حيث تعهدنا من البداية بالقيام بحماية عائلتنا، ومساعدتهم، و إعطائهم ما يحتاجون إليه لجعل حياتهم أفضل مهما تطلب الأمر. من أولى أولوياتنا راحة مرضانا؛ لذلك يتمتع كل مراجع بفرصة استشارة الطبيب المختص في مكتب منفرد متمتعاً بجو من الهدوء والاستقلالية لضمان الخصوصية والراحة المطلقة. نحن نسعى لجعل كل مريض من مرضانا يشعر كأنه يجلس في بيته وبين أسرته.

التزام المركز الأسباني

يلتزم المركز الأسباني بتحقيق رضا عملائه كما وأن وخصوصيتهم هو من أساسيات عمل المركز التي لا يساوم عليها أبداً، فمرضانا هم أهم ما نملك ونحن نرى مستقبلنا من خلال أعينهم.